دلیل سياسة الدعم الفني و التعليمي

Engineering Tracks

یسر مركز مسارات الهندسة للتدریب أن یقدم لكم هذا الدلیل المبسط لاستخدام موقع Engineering Tracks لتقدیم الدورات عن بعد.

موقع مسارات الهندسة (Engineering Tracks) هو نظام إدارة التعلم یتیح للمتدرب الحصول على الدورات عن بعد. 

 

 

سياسة الدعم الفني:

يعمل فريق الدعم الفني على تقديم خدماته لجميع مستخدمي المنصة بعدة طرق تتناسب مع جميع رغبات المستخدمين الأسهل ، ومنها:

 

1- الدعم عبر برامج الوصول والتطبيقات لأجهزة المستخدم مثل "برنامج Anydesk ".

2- الدعم من خلال برامج التواصل الاجتماعي (-Instagram Facebook  WhatsApp - Telegram - Twitter).

3- دعم مباشر عبر الهاتف.

4- الدعم في غرفة التدريب.

5- دعم البريد الإلكتروني.

6- الدعم عبر نموذج الدعم الفني على الموقع.

 

 

المستفيدون من خدمات الدعم الفني:

- مدربي المركز المسجلين على المنصة لغرض تقديم الدورات التدريبية.

- جميع المتدربين الذين التحقوا بالدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

 

 

 

قنوات تقديم الدعم الفني:

- مركز الاتصال المباشر 966564887377+ خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً.

- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني info@engineeringtracks.edu.sa

- تطبيقات التواصل الاجتماعي (واتساب)

 

 

الخدمات والأنظمة التي يغطيها الدعم الفني:

1- حضور الدورات وحل المشكلات الفنية التي تواجه المستخدمين.

2- التدريب على استخدام المنصة والاستفادة من مزاياها.

3- التأهيل اللازم للمستخدمين.

4- تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.

5- حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.

6- استخراج شهادة المتدرب من المنصة.

 

 

وقت الاستجابة المتوقع:

1- في حال كان الدعم عبر الواتس اب سواء من مدرب او متدرب سيتم الرد عليه في نفس اللحظة.

2- البريد الإلكتروني قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 دقائق لاستلام البريد ثم الرد عليه.

 

 

 

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات:

الأدوار المطلوبة لتنفيذ الدعم الفني مقسمة إلى عدة مستويات:

 

المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء

يقوم باستقبال جميع المكالمات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها إلى الإدارة المختصة.

 

المستوى الثاني: شعبة العمليات المساندة

من خلال هذا القسم يتم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق منها.

 

ساعات العمل:

من السبت الى الخميس من التاسعة صباحا الى الخامسة مساءا.

 

 

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة ورضا مستوى المستفيد بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكتروني أو عبر نظام التعلم الإلكتروني.