سياسة الدعم سواء فني أو تعليمي

 

نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني لكل المستفيدين من نظام التعليم الالكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع .

 

 

القواعد والآدا ب التي يجب على المستفيد اتباعها

 

1- توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.

2-  الالتزام بآداب الحوار.

3-  الاحترام.

4-  عدم الإساءة.

5-  عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.

 

القواعد والآدا ب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها

1- الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة ال متوقعة لكل قناة.

2- الالتزام بآداب الحوار.

3- الاحترام.

  4- عدم الإساءة.

 5- عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.

 

 

 وسائل التواصل المتاحة للإجابة على استفسارات المتدربين من قِبل المدرب:

1- عبر جروب الواتساب الخاص بالدورة.

2- عبر التعليقات اسفل الفيديو المسجل للمحاضرة في المنصة.

3- عبر الدعم الفني اذا كانت المشكلة تقنية.

 

المدة الزمنية للإجابة على استفسار المتدرب:

- خلال مدة اقصاها ساعتين.

 

الإجراء المتخذ من قِبل المتدرب في حال تجاوز المدة المحددة للإجابة على الاستفسار:

1- في هذه الحالة يتم التواصل مع الدعم الفني للمنصة و يتم إبلاغ المدرب  بسرعة التواصل مع الطالب.

2- يوجد خدمة دعم فني 24 ساعة على مدار اليوم للتواصل مع المدربين عن اي استفسارات.