آليات تقديم الشكاوى والمقترحات

 

يحرص مركز مسارات الهندسة للتدريب علــى خلــق بيئــة صحيــة مــن حيــث الرضــا العــام عــن الخدمـات فـي المركز و ذلـك علـى العمـل علـى رفـع رضـا المســتفيدين و تنظيــم آليــة التعامــل مــع الشكاوى والمقترحات و ســهولة الوصــول لجميــع الخدمــات,. و كل ذلك يهدف فـي تحسـين الاداء و العمل على تقديم الخدمـات المقدمة بكفـاءة و فعاليـة.

​آلية رفع الشكاوى والمقترحات

1- نظام الدردشة المباشرة بالموقع الالكتروني: ​الدخول من خلال الموقع ثم الذهاب إلى ايقونة الدردشة المباشرة.

​2- البريد الإلكتروني: ​تقبل الشكاوى والاقتراحات من خلال البريد الإلكتروني info@engineeringtracks.edu.sa

3- رقم هاتف المركز: ​التواصل على الرقم 00966133419310 خلال ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساء من يوم الأحد الى يوم الخميس.

4- رقم التواصل مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني كجهة خارجية (920015991).

 

 

 

 

 

 
 

 

المدة المتوقعة لإلاق الشكوى على الا تزيد عن 15 يوم عمل من تاريخ استلامها:

 

نحن نحرص على التعامل مع الشكاوى بأسرع وقت ممكن وبجدية كبيرة. ولكن، المدة المتوقعة للرد على الشكوى تعتمد على الطبيعة والحجم والتعقيدات المرتبطة بالشكوى.

بشكل عام، نحن نسعى للرد على الشكاوى في غضون 15 يوم عمل من تاريخ استلامها. وفي بعض الحالات الأكثر تعقيداً، قد نحتاج إلى مزيد من الوقت للتحقق من الشكوى واتخاذ الإجراءات المناسبة.

ومع ذلك، فإننا نتعهد بالرد على جميع الشكاوى التي تصلنا في أقرب وقت ممكن وبأسرع وقت ممكن، وسنعمل جاهدين للتأكد من رضا المستفيدين من خدماتنا.

الاجراء المتبع في حالة حال تجاوزت الشكوى المدة المحددة لحلها و إغلاقها (ساسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة)

 

إذا تجاوزت الشكوى المدة المحددة لحلها وإغلاقها، فيمكن للمستفيد تصعيد الشكوى عن طريق اتباع الإجراءات التالية:

 

 

التواصل مع فريق دعم المستفيدين: يجب على المستفيد التواصل مع فريق دعم المستفيدين لإعادة فتح الشكوى والتحقق من حالة الشكوى والسبب وراء عدم حلها في المدة المحددة.
التحقق من السبب وراء التأخير: يقوم فريق دعم المستفيدين بالتحقق من السبب وراء التأخير في حل الشكوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع حل المشكلة.
تصعيد الشكوى: إذا لم يتم حل المشكلة في هذه المرحلة، يمكن للمستفيد تصعيد الشكوى إلى مستوى أعلى، مثل إدارة الشكاوى أو الإدارة التنفيذية للجهة.
التواصل مع الجهة المعنية: يجب على المستفيد التواصل مع الجهة المعنية بالشكوى، وذلك لتوضيح الوضع والحصول على تحديثات حول حالة الشكوى والإجراءات التي تم اتخاذها لحلها.
المتابعة والتحلي عن الصبر: يجب على المستفيد البقاء صبوراً ومتابعة الشكوى بانتظام حتى يتم حل المشكلة بشكل كامل.
نحن نتعهد بالعمل على حل جميع الشكاوى التي تصلنا في أسرع وقت ممكن، وسنقوم بتحديث المستفيدين بشكل دوري حول حالة الشكوى والإجراءات التي تم اتخاذها لحلها.